أخر الاخبار

كيفية فتح حساب TikTok beta في الجزائر من الهاتف والكمبوتر

كيفية فتح حساب TikTok beta في الجزائر من الهاتف والكمبوتر | الربح من التيك توك بيتا عن طريق المشاهدات 2024

نبدة عامة حول تيكتوك بيتا

  • تمثل منصة تيك توك الاجتماعية ثورة على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث أصبحت واحدة من أكثر التطبيقات شهرة وشعبية بين ملايين الأشخاص حول العالم. أصدرت تيك توك بيتا كجزء من ابتكارها المستمر ، حيث تعد النسخة التجريبية بمزيد من الابتكار والتحسينات.
  • تيك توك بيتا هي ميزة جديدة وقع إضافتها مع بداية سنة 2023 من أجل مواصلة منافسة يوتيوب وذلك عبر خاصية الربح من المشاهدات، الربح من تيك توك كان فقط من خلال الهدايا أثناء البث المباشر أو عن طريق تسجيل فيديوهات للترويج إلى منتوج ما أو عمل إشهار للشركات بمقابل مادي ولكن ميزة TikTok Beta الجديدة هي قسم جديد في منصة تيك توك يهدف إلى دعم صناع المحتوى وضمان تحقيق إيرادات مالية محترمة تشجعهم على نشر المزيد من المحتوى والتخلي عن فكرة الربح من مشاهدات اليوتيوب.
  • تيك توك بيتا هو إصدار تجريبي مبتكر من تطبيق تيك توك يتم فيه تقديم ميزات وترقيات جديدة قبل الإصدار الرسمي للتطبيق لعامة الناس. يهدف هذا الإصدار إلى جذب الأشخاص وجمع التعليقات والآراء من أجل تحسين تجربة المستخدم قبل الإصدار النهائي.
  •  يستفيد بعض مستخدمينا من القدرة على وضع إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي في محتواهم، حيث يتيح لهم ذلك الحصول على أموال عندما يشاهد المشاهدون إعلاناتهم أو يتفاعلون معها.
  •  برنامج الإبداع بيتا غير متاح لجميع دول العالم. في الوقت الحالي، البرنامج متاح فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والبرازيل. تخطط تيك توك لتوسيع البرنامج إلى المزيد من الدول في المستقبل، لكن لم يتم الإعلان عن أي تواريخ محددة حتى الآن.
  • في الوقت الحالي، برنامج الإبداع بيتا غير متاح في أي من الدول العربية. تخطط تيك توك لتوسيع البرنامج إلى المزيد من الدول في المستقبل، بما في ذلك بعض الدول العربية، لكن لم يتم الإعلان عن أي تواريخ محددة حتى الآن.
الدول العربية التي من المرجح أن يتم إتاحة البرنامج فيها:
  1. السعودية
  2. الإمارات العربية المتحدة
  3. مصر
  4. الأردن
  5. لبنان
هذه الدول لديها عدد كبير من مستخدمي تيك توك وبيئة إبداعية مزدهرة.

تقدم تيك توك بيتا طريقتين أساسيتين لكسب المال:

  1. تيك توك يسمح للمنتجين بكسب المال من خلال عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يتم تحديد أرباح المنشئ من خلال عدد مرات مشاهدة الإعلان ونوع الإعلان.
  2. الرعاية: من خلال التعاون مع العلامات التجارية والشركات الأخرى ، قد يكسب الفنانون المال. قد تتضمن عمليات التعاون هذه عرض منتجات أو خدمات الشركة في الأفلام أو تطوير محتوى مخصص للعلامة التجارية.

شروط الربح من برنامج صناع محتوى تيك توك بيتا

  • الربح من برنامج صناع المحتوى Tik Tok Beta لا يختلف كثيراً عن تحقيق الربح من مشاهدات اليوتيوب حيث يجب عليك نشر فيديوهات من إنتاجك الخاص ويمنع تحقيق الربح من فيديوهات مسروقة أو بها خرق لقوانين إستخدام التيك توك، ولكن الإختلاف الوحيد بين الربح من أدسنس عبر منصة اليوتيوب والربح من مشاهدات تيك توك هو عدم توفر هذه ميزة تيك توك بيتا إلا في بعض الدول على عكس جوجل أدسنس التي يمكن تفعيل الربح منها في العديد من الدول.
  • منصة تيك توك قامت بتوزيع تقريباً حوالي 318 مليون دولار أمريكي خلال السنوات الثلاثة الماضية كأرباح على صناع المحتوى إلا أن هذه الهدايا لم يكن لها تأثير إيجابي على منشئي المحتوى عند مقارنتها بالأرباح من اليوتيوب لذلك تم إضافة خاصيك الربح من فيديو التيك توك، ولكن لن يتم تفعيل الربح من جميع حسابات التيك توك إلا عند تحقيق الشروط التالية:
  1. محتوى من إنتاجك الخاص حيث يمنع إعادة إستخدام الفيديوهات أو نشر محتوى به حقوق ملكية.
  2. صاحب حساب تيك توك بيتا يجب أن يكون قد تجاوز 18 سنة.
  3. حساب TikTok Beta يجب أن يقدم محتوى ذو قيمة ويكون له تأثير إيجابي على المشاهدين.
  4. ببنما تحتاج إلى 1000 مشترك لتحقيق الربح من اليوتيوب ففي منصة تيك توك بيتا يجب أن يصل عدد المتابعين على الأقل إلى 10 آلاف متابع.
  5. يجب أيضاً تحقيق 100 ألف مشاهدة خلال آخر شهر من أجل تحقيق شروط تفعيل الربح من حساب تيك توك.
  6. ان يكون صانع المحتوى في أحد الدول التالية؛ الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا، أما بالنسبة للدول العربية فلم يتم تفعيل ميزة الربح عن طريق المشاهدات لغاية كتابة هذا المقال.
كما سبق ذكرنا بالرغم من إضافة ميزة الربح من فيديو تيك توك منذ بداية سنة 2023 إلا أن تحقيق الربح من المحتوى مازال يقتصر فقط على هذه الدول "الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، إيطاليا، فرنسا وإسبانيا" بينما الدول العربية لم يتم تفعيل الربح من مشاهدات تيك توك بالرغم من مرور 10 أشهر عن تفعيل هذه الميزة.

فيما يلي بعض المؤشرات الأخرى لمساعدتك على الربح من تيك توك بيتا:
  • التركيز على إنتاج مواد جديدة ومثيرة للاهتمام.
  • لتحليل أداء مقاطع الفيديو الخاصة بك ، استخدم أدوات التحليلات المعروضة على تيك توك.
  • تحلى بالصبر ؛ قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تبدأ في تحقيق أرباح جيدة.

    طرق مختلفة للاستفادة من بيتا تيك توك

  • قد يقوم منشئو الطعام بتحميل أفلام حول كيفية طهي الوصفات أو تقديم مراجعات للمنتجات. قد تعمل شركات الأغذية أيضا مع المبدعين لإنشاء مواد ترويجية.
  • قد يصنع المؤثرين في الموضة أفلاما عن أحدث اتجاهات الموضة أو يقدمون مراجعات للمنتجات. قد يعمل المؤثرون وشركات الأزياء معا أيضا لتطوير مواد ترويجية.
  • صانع القصص المصورة: قد يصنع منشئ القصص المصورة مقاطع فيديو مضحكة أو ساخرة. قد يعمل منشئو الكوميديا أيضا مع شركات الترفيه لتطوير محتوى ترويجي.

    كيفية إنشاء حساب تيك توك بيطا في الدول الغير مدعومة والربح منه

  • البيطا في التيك توك وهي تعني الحسابات التي يمكن الربح منها من خلال الإعلانات وهذه الميزة متوفرة فقط في بعض الدول وهي المملكة المتحدة، الهند، نيوزيلندا، تايوان، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، إندونيسيا، بنغلاديش، باكستان، فرنسا، السويد، هولندا، الدنمارك، بلجيكا، أفغانستان ولتحقيق الربح يجب أن تتوفر بعض الشروط في حسابك مثلا يجب أن يكون لديك 10 الاف متابع و100 الف مشاهدة أخر الشهر وتصل الأرباح لكل الف مشاهدة 1 دولار ويعتبر التيك توك من أسهل المنصات التي يمكن جمع متابعين والحصول على مشاهدات كبيرة 
  • لإنشاء حساب تيك توك بيطا في الدول التي لاتدعم هذه الميزة كل ما عليكم هو فتح حساب تيك توك في البلدان التي توفر ميزة مبدعية المحتوى ولهذا نحتاج إلى VPN مجاني وقوي للهاتف وانا أقترح عليكم SuperVPN Pro وتحتاجون إلى جيمايل جديد لم تقومو بإستخدامه من قبل في أي حساب تيك توك وتقومون بحذف التيكتوك وتقومون بتفعيل VPN  مثلا على دولة فرنسا وتقومون بتنزيل التيك توك من جديد وعندها تسجلون بطريقة عادية ومبروك عليكم حساب بيطا 
طريقة إنشاء محتوى تيك توك  يجلب الكثير من المشاهدات والربح منه
  • هناك العديد من الأشخاص لا يحبون الظهور أمام الكاميرا ولكن لاتقلقو هناك العديد من الطرق لإنشاء محتوى دون أن تظهرو 
  • لإنشاء محتوى على التيك توك يكون جذاب وعليه مشاهدات يمكن إنشاء قصص وحكم وكل ما تحتاجونه هو الإستعانة بالذكاء الإصطناعي لتسهيل عملية سرد القصة

فيديو توضيحي وشامل لكيفية فتح حساب تيكتوك بيتا في الجزائر من الهاتف والكمبيوتر

رابط تنزيل تطبيق TikTok Beta


رابط تنزيل تطبيق SuperVPN Pro


رابط تنزيل اضافة Browsec VPN

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-