أخر الاخبار

إضافة وسائل التواصل الاجتماعي في مدونة بلوجر بشكل احترافي

إضافة وسائل التواصل الاجتماعي في مدونة بلوجر بشكل احترافي

في موضوعنا اليوم سوف اشرح لكم

طريقة وكيفية اضافة ازرار مواقع التواصل الاجتماعي بشكل إحترافي ومميز لموقعك او مدونة بلوجر

أهمية اضافة وسائل التواصل الإجتماعي في مدونة بلوجر

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي ومتابعي موقع ناد للتقنية .. شرحنا لهذا اليوم هو عن كيفية اضافة ازرار التواصل الاجتماعي على مدونة البلوجر وتساعد هذه الايقونات من تفعيل خط تواصل بينك وبين الزائر من أجل الوصول اليك والتحدث معك وايضاً من أجل أن يكون متابعك على توصل مع كل جديد تقوم بنشره على الموقع.
  • طريقة اضافة هذه الايقونات سهلة جداً وتعتبر هذه الاضافة جداً رائعة ولا تحتاج الا الى خطوة واحدة من أجل اضافتها في موقعك.
  • سوف تعمل هذه الايقونات في موقعك مدى الحياة ويمكن للزائر من الوصول اليك وايضا من نقل المتابع من الموقع الى حساباتك في التواصل الاجتماعي .
  • لايوجد مدون بلوجر لايوجد لديه حساب على الفيس بوك او اليوتيوب او الانستغرام لذلك هذه الاداة سوف تساعدك في نقل متابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل رفع عدد متابعيك .
  • لو قمت بنشر اي شيء جديد ستقوم بنشره على المواقع التواصل وسيعود المتابع الذي تابعك من الوصول الى مواضيع في الموقع لذلك ايقونات التواصل الاجتماعي مهمة جداً جداً.
  • يقوم المدونين الذين يعملون على منصة البلوجر بأنشاء موقع ناجح واحترافي في مجالات مختلفة لذلك من الضروري أنشاء صفحة على الفيس بوك او اليوتيوب من أجل ان تكون هذه الصفحة كبيرة وبها متابعين من أجل نشر عليها كل ماهو جديد يتم طرحه في الموقع ونشر رابط الموضوع في الفيس بوك وهذه الخطوة سيتم جلب لك حركة مرور كبيرة وجيدة من الفيس بوك وايضا من اليوتيوب وايضا التويتر والانستغرام وغيرها من المواقع التواصل الاجتماعي.
  • من الضروي أولاً أنشاء صفحة على الفيس بوك أو انشاء قناة على اليوتيوب من أجل التواصل مع متابعين وجلب عدد كبير من المتابعين وطرح كل ماهو جديد ويكون هناك تفاعل من قبل المتابعين  ومن ثم انشاء ايقونات التواصل الاجتماعي في الموقع ليكون هناك رابط بين موقعك وبين صفحتك على الفيس بوك او قناتك على اليوتيوب.
  • ان الزائر الذي يأتي من محركات البحث ويريد أن يبقى مع تواصل مع كل جديد في الموقع يجب عليه ان يشترك في صفحة الفيس بوك او اليوتيوب وبهذه الخطوة أنت ستربح عدد كبير من المتابعين الذين يهتمون بأختصاص موقعك ويريدون معرفة كل ماتطرحه. 

خطوات اضافة روابط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي في مدونة بلوجر

نقدم لكم خطوات اضافة أزرار حسابات مواقع التواصل الاجتماعي في مدونة بلوجر وهي مقدمة لكم من موقع nad4tech والطريقة نفسها تنجح مع قالب سيو بلس او قالب سكويز او قالب اخرى مشابه لهم وسوف يكون الشرح بالتفصيل ومع الصور :
  • الخطوة الأولى: كل ماعليك اتباع التعليمات الموضحة اسفل الصورة :

  1. الدخول الى لوحة التحكم الخاصة بمدونتك.
  2. التوجه الى الخيار السادس تنسيق او تخطيط mise en page.
  3. البحث عن أداة تحمل اسم (مواقع التواصل الاجتماعي)، أو (التواصل الاجتماعي)، أو (Social Media) تجدها في اعلى صفحة التنسيق وايضا على الشريط الجانبي و في اسفل صفحة التنسيق.
  4. ثم تقوم بالضغط على تعديل Modifier.
  • الخطوة الثانية: بعد الضغط على تعديل اتبع التعليمات اسفل الصورة :
  1. تأكد من تفعيل اداة التواصل الاجتماعي.
  2. بعدها تختار ''لا اريد ترتيب'' "ne pas trier"".
  3. بعدها تضغط على اضافة عنصر جديد.
  • الخطوة الثالثة: ستظهر لك نافدة كل ما عليك كتابة اسم وسيلة التواصل الاجتماعي التي تريد اضافتها مثل فايس بوك او يوتيوب او انستغرام بالشكل الصحيح ثم تضع اللينك الخاص بالحساب في الخانة الثانية وتضغط على حفظ مباشرة كما هو موضح في الصورة :
  • الخطوة الرابعة: بعد اضافة جميع وسائل التواصل الاجتماعي كما وضحنا في الخطوة السابقة كل ما عليك الان الضغط على حفظ كما هو مبين في الصورة :

تنويه : يجب عليك كتابة اسم موقع التواصل الاجتماعي بشكل صحيح كما هو مكتوب في موقع جوجل لكي تظهر الايقونة الخاصة به في قالب مدونتك مثلا : facebook,youtube,instagram.
  • الخطوة الخامسة: بنفس الخطوات السابقة تتوجه الى باقي ادوات التواصل الاجتماعي في صفحة التنسيق سواءا في الاعلى او في الاسفل وتضيف ازرار وسائل التواصل الاجتماعي وبعدها تتوجه الى مدونتك وسوف يظهرون بالشكل التالي كما ترون في الصور :


هكذا تم اضافة روابط مواقع التواصل الاجتماعي بمدونتك في بلوجر بنجاح 🎉.

فيديو توضيحي وشامل للدرس في هاذ الفيديو


شكرا على زيارتكم لموقعي اتمنى ان تكونو قد استفدتم من الدرس
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-