أخر الاخبار

طريقة شراء دومين من جودادي بأرخص الأسعار بعد التحديث الجديد

طريقة شراء دومين من جودادي بأرخص الأسعار بعد التحديث الجديد

في موضوعنا اليوم سوف اشرح لكم

طريقة شراء دومين مدفوع من موقع جودادي
بأرخص سعر ممكن من اجل القبول في جوجل ادسنس

نبدة عامة حول موقع بيع الدومين جودادي

  • شركة GoDaddy هي شركة أمريكية تقدم  مختلف خدمات الويب. تعد هذه الشركة هي الرائدة في السوق في مجال استضافة المواقع، وهي أكبر مسجل للدومينات في العالم، وتقدم أفضل وأشمل مجموعة أدوات لبناء مواقع الويب. تدير هذه الشركة أكثر من 70 مليون دومين ولديها أكثر من 16 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. خدماتها الأكثر استخداماً هي تسجيل الدومينات واستضافة المواقع. تقدم هذه الشركة أيضاً مجموعة متنوعة من خدمات الويب الأخرى مثل إنشاء مواقع ويب شخصية للعملاء.
  • توفر لك الشركة الدومينات بأرخص الأسعار مقارنة بالمنصات الأخرى.
  • توفر لك الشركة حتى إمكانية قفل الموقع، والذي قد تحتاجها إذا كنت لا تريد أن يقوم بعض الأشخاص بالتعدي على الخصوصية.
  • إذا كنت ترغب في استضافة موقع ويب أو نشر موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن الناس من الولوج إليه في أي مكان في العالم، فإن هذه المنصة توفر لك هذه الخدمة مقابل رسوم تعد زهيدة.
  • إذا أردت إيجاد شخص يساعدك على بناء موقع الويب، فيمكنك الحصول على هذه الخدمة أيضاً مقابل رسوم إضافية.
إيجابيات شركة GoDaddy :
    لدى جودادي العديد من الايجابيات التي لا تجدها في شركات بيع الدومينات الأخرى، فمثلًا يقدم لك: 
    1. أسعار معقولة جدًا: جودادي لديه العديد من الخصومات والتي من الممكن تقليل التكلفة الكلية بشكل لا يصدق، فبالتأكيد قبل اليوم سمعت بالعرض الخاص بالدومين مقابل 1$ من جودادي.مع وجود العديد من طرق الدفع من العملات الرقمية والبطاقات الإئتمانية والباي بال. 
    2. سهولة حجز الدومين من جودادي: جودادي تسهل لك الأمر فيما يخص بشراء الدومين وذلك من خلال خطوات بسيطة وسهلة من دون الحاجة لخبرة كبيرة. وحتى بعد شراء الدومين بإمكانك ربطه بالاستضافة أو الموقع بشكل خالي من الصعوبات. 
    3. الدعم الاحترافي: إذا ما واجهتك  أيّ مشكلة بخصوص الدومين ستجد الدعم الفني لمنصة جودادي متاح لمساعدتك وتقديم الإرشادات لك، وذلك بشكل مجاني بالكامل مع توافر على مدار اليوم والأسبوع. 
    4. الحصول على شهادة ssl مجانية: بعد شراء الدومين وللتأكيد على أمان الموقع الخاص بك يمنحك جودادي شهادة ssl مجانية، وبالإضافة لمتابعة حالة الدومين في الوقت الفعلي للوقوف على كافة الأخطاء التي من الممكن أن تحصل.
    سلبيات شركة GoDaddy :
    1. تحد من المساحة المستخدمة وحجم قواعد البيانات.
    2. إذا كانت لديك مشكلة، فإن الاستجابة ليست سريعة دائماً.
    3. قد تستغرق كل استجابة متابعة 48 ساعة أيضاً،لذلك فقد يستغرق الأمر عدة أسابيع لاستكشاف المشكلة وإصلاحها.
    4. لا يمكنك وضع مجموعة من المواقع على حساب استضافة واحد.
    5. قد يكون هناك ما يصل إلى 48 ساعة من الانتظار لتلقي رد عند إرسال رسالة تخبرهم فيها عن مشكلتك.
    6. تحتاج كل مدونة أو موقع إلى قاعدة بيانات واحدة.

    أهمية شراء دومين مدفوع لموقعك

    • هناك مميزات عديدة لشراء الدومين المدفوع والتى تميزه عن الدومين المجانى الذى ينشأ من تلقاء نفسه عند أنشاء مدونة بلوجر. ومن أهم المميزات الذى يحصل عليها الشخص عند تركيب دومين مدفوع هو تسريع عملية تقديم طلب تحقيق الربح للمدونة. حيث يمكن تقديم المدونة للمراجعة بعد مرور شهر تقريبا من شراء وتركيب الدومين المدفوع.
    • وبالطبع لا يمكن تحقيق هذه الميزة مع الدومين المجانى، حيث ينبغى أن تمر فترة من 4 شهور إلى 6 شهور قبل تقديم المدونة التى تحتوى على الدومين المجانى إلى المراجعة.
    • كذلك تكتسب المدونة التى تحتوى على دومين مدفوع ثقة كبيرة لدى المراجعين فى جوجل ادسنس أكثر من المدونات التى تحتوى على دومين مدفوع ويتم الموافقة على أغلبها فى وقت سريع دون أنتظار

    خطوات شراء دومين مدفوع من موقع جودادي

    إذا ما عزمت على حجز دومين من شركة جودادي فالأسطُر التالية تهمك، فهي تتناول الخطوات العملية التي تُمكّنك من ذلك، وإليك ما جيب عليك فعله لتحقيق ذلك وحجز دومينك من جودادي : 
    • اول خطوة نبدأ بها هي الدخول الى موقع جودادي من هنا والتوجه الى "تسجيل الدخول sing in" والضغط عليها كما هو مبين في الصورة :
    •   بعدها تقوم بإدخال معلومات الحساب الخاص بك في الخانة الأولى تدخل اسم المستخدم او رقم العميل الخاص بحسابك وبعدها تضع كلمة السر الخاصة بحسابك شرط ان تكون مسجل من قبل في موقع جودادي وبإمكانك تسجيل الدخول الى حسابك مباشرة من خلال جيمايل او فايس بوك ولكن لا ينصح بذلك من الافضل عمل حساب وتسجيل الدخول بإستعمال الايميل كما هو مبين في الصورة :
    • فى البداية بعد الدخول على الموقع نبدأ بالبحث عن أسم النطاق المراد شراءة ونكتب الأسم باللغة الأنجيليزية على سبيل المثال example.com وانصحكم بإختيار النطاق الذي ينتهي ب".com"ثم نضغط على "نطاق البحث"كما هو موضح في الصورة التالية :
    • سيمنحك الموقع العديد من الخيارات. واذا كان النطاق الذي اخترته متاح ولم يتم شراءه من أحد من قبل نقوم بالضغط عليه ونستكمل باقى الخطوات، تحدد الدومين الخاص بك وانقر على إضافة إلى عربة التسوق.كما هو موضح في الصورة التالية :
    • في النافذة التالية،سوف تجد شعار عربة التسوق في اعلى اليمين وايضا عبارة" Looks Good, Keep Going".تثوم بالضغط عليها للتوجه إلى الخطوة التالية. كما هو موضح في الصورة :
    • مباشرة تتوجه الى Continue to card لاكمال شراء الدومين المتاح كما هو موضح في الصورة :
    • سيعرض عليك موقع جودادي بعض الخدمات الاضافية مدفوعة الثمن مثل – حماية خصوصية الدومين Full Domain Privacy & Protection – حماية أمان الدومين Ultimate Domain Protection & Security – حجز استضافة جودادي Linux Web Hosting – انشاء بريد الكتروني علي الدومين Create an email address that matches your domain. لذلك من الافضل اختيار No Thanks حتي لايتم اضافة تكلفة تلك الخدمات علي سعر الدومين ثم اضغط علي Continue to Cart الموجودة عاى اليسار لاكمال شراء الدومين والتوجه إلى النافذة التالية كما هوا موضح في الصورة :
    • أنت الآن في الخطوة قبل الأخيرة من شراء دومين من جودادي،نحدد الفترة الزمنية المراد حجز الدومين فيها اذا كانت سنة واحدة او سنتين او اكثر وبعدها تختار العملة التي تريد الدفع بها سوف تجد خيار العملة في اسفل الصفحة تستطيع اختيار اي عملة من هناك وبعد التأكد من كافة المعلومات الواردة في الفاتورة تقوم  بالنقر على "Iam Ready to pay"او "انا مستعد للدفع"  هوا موضح في الصورة :
    تنويه : في هاذ الخطوة اذا كان لديك كوبون جودادي قم باضافته من اجل تخفيض سعر الدومين.
    • الان يجب عليك ملئ معلومات الفواتير وطريقة الدفع بنفس الخطوات التي سوف اوضحها اسفل الصورة وعند الانتهاء كل ما عليك الضغط "مراجعة الطلب" كما ترون في الصورة :
    1. معلومات الفواتير : في الخطة التالية اختر الدولة Country / Region اكتب اسمك First Name اكتب اسم والدك Last Name اضف رقم تليفونك – هاتفك – موبايلك في Primart Phone اكتب عنوانك في Address الرقم – الرمز البريدي Postal code الولاية – المقاطعه – المنطقة – الحي State المدينة City وتأكد من كتابة المعلومات الصحيحة ثم اضغط علي Save.
    2. طريقة الدفع : اضافة بيانات الدفع الخاصة بك وفي هذه الحالة بطاقة الائتمان فيزا اكتب الرقم الموجود علي البطاقة Card Number اختر تاريخ انتهاء بطاقة الائتمان Expiration رمز الامان و التحقق الموجود في خلف البطاقة Security Code.
    3. عند الانتهاء من ملء البيانات كلها اضغط على مراجعة الطلب.
    • بعد مراجعة الطلب الخاص بمعلومات الفواتير وطريقة الدفع سوف تجد بأن كلتا الطريقتين تم وضع علامة الصح عليهم معناه المعلومات صحيحة وتستطيع الان الشراء بالضغط على "اكمال الدفع" او"Complete purshase" كما ترون في الصورة :
    • هكذا نكون انتهينا من شراء الدومين المدفوع من جودادي بأسهل طريقة وسوف تظهر لك صورة تشكرك على الشراء وتضع لك كل معلومات الدومين الخاص بك والسعر الاجمالي له  كما ترون في الصورة :

     من الأسطُر السابقة تعرفنا على كيفية شراء دومين من جودادي، وبعد دفع الفاتورة سيكون الدومين لك  وستصلك رسالة في البريد الإلكتروني الخاص بك للتحقق. وبإمكانك بعد ذلك ربطه بالاستضافة أو الموقع الخاص بك. أو الاحتفاظ به لبيعه مستقبلًا.

    أهم النصائح قبل شراء دومين مدفوع من جودادي

    1. يفضل ان تختار امتداد مشهور وسهل مثل دوت كوم com. دوت اورج org. او دوت نت net.
    2. سجل الدومين باسمك او بريدك الالكتروني وكل البيانات بشكل صحيح
    3. اختار دومين قصير يعبر عن محتوى الموقع
    4. اذا لم تتمكن من حجز اسم قصير وكان اسم الموقع طويل يفضل استخدام الشرطه – للفصل بين كلمتين لانها ستفيدك في محركات البحث وهذه من اهم قواعد السيو التي يجب ان يقوم بها اي مدير او مالك للموقع.
    5. من الافضل شراء دومين من جودادي بعد انشاء موقعك او قبل الانتهاء من تصميم موقعك بفتره قصيره حتى يتم ارشفه الموقع بسهوله
    6. الافضل حجز دومين لثلاث سنوات او اكثر لان محرك البحث جوجل تثق في المواقع المحجوزه لمده طويل.

    التواصل مع دعم جودادي لتخفيص السعر

    • فى هذه المقالة سوف اشرح لكم تجربتى الشخصية فى تخفيض سعر تجديد دومين جودادى بعد زيادة سعر الدولار،وحسب تجربتى الشخصية فى طريقة تخفيض سعر تجديد دومين جودادى بأقل تكلفة اقول لك أنة لايوجد الا طريقة واحدة وهى التى من خلالها يمكنك تجديد دومين جودادى بأقل سعر أو بأقل تكلفة من خلال التواصل مع دعم جودادي.
    • فى السنوات السابقة كنا نقوم بتخفيض سعر تجديد الدومين من شركة GoDaddy بأقل تكلفة عن طريق كوبانات الخصم التى تعطيها لنا شركة جودادى أو عن طريق تغير العملة إلى الروبية الهندية أو اى عملة اخرى،لاكن بعد زيادة سعر الدولار اصبح لايوجد تخفيض فى تغيير العملة إلى الروبية الهندية بعد زيادة سعر الدولار، وكذالك كوبانات الخصم التى تعطيها لنا شركة جودادى لايمكنك الاستفادة منها الا اذا كنت سوف تشترى منتج جديد أو دومين جديد من شركة جودادى تستخدمة لاول مره.
    الان سوف اشرح لكم تجربتي الشخصية في التعامل مع دعم جودادي من خلال الخطوات التالية :
    • اولا سوف نختار طريقة المراسلة مع خدمة عملاء شركة جودادى عن طريق الواتساب الخاص بالكمبيوتر واذا كان لايوجد عندك برنامج الواتساب على الكمبيوتر سوف يقول لك قم بتنزيلة على الكمبيوتر الخاص بك،بعد ذالك قم بربطة على بالواتساب الموجود على هاتفك،والطريقة سهلة للغاية حسب تجربتي الشخصية وذلك من خلال الرقم الموجود في الصورة :

    • بعد ذلك اذهب الى مترجم جوجل واختار الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية بعد ذالك كل ما عليك عملة لكى تطلب من عملاء شركة جودادى أن يقوموا بتخفيض تجديد سعر الدومين لك هو كتابة الاتى فى ترجمة جوجل:
    1. قم بكتابة السلام عليكم فى ترجمة جوجل ،وبعد الترجمة قم بنسخ الترجمة واعمل لها لصق فى مكان كتابة الرسالة فى الواتساب الموجود على الكمبيوتر ثم اضغط على ارسال.
    2. بعدها سوف يقوم أحد عملاء شركة جودادى بالرد عليك،بعدها اذهب الى مترجم جوجل واكتب أو اطلب منة انك تريد تخفيض سعر تجديد دومين جودادى ،على حسب عدد السنوات التى تريدها فى تجديد الدومين،وبعد ترجمة هذة العبارة اعمل لها نسخ ثم الصقها فى مكان كتابة الرسائل الموجودة فى تطبيق الواتساب على الكمبيوتر،ثم اضغط على ارسال ،
    3. بعد ذالك سوف يرسل لك الرابط الذى من خلالة سوف يطلب منك ادخال رمز PIN الخاص بالدومين بتاعك على جودادى،ورمز ال PINهو عبارة عن رقم مكون من أربعة أرقام موجود في اعلى الصفحة الخاصة بك فى شركة جودادى،
    4. بعد ادخال رمز PIN الخاص بك فى جودادى سوف يطلب منك ادخال كود العميل وهو الرقم الخاص بك كأحد من عملاء شركة جودادى ،وهذا الكود موجود فى اعلى الصفحة الخاصة بحسابك فى شركة جودادى،
    5. بعد ادخال هذة البيانات فى الرابط الذى ارسلة لك عملاء شركة جودادى سوف يقول لك انتظر بعض الدقائق،وبعدها سوف يرسل لك رسالة تقول لك أنة تم خفض تجديد سعر الدومين وعلى حسب عدد السنوات التى تريدها فى تجديد الدومين ،
    6. سوف يقول لك موافق على الشروط ،وبعد الموافقة سوف يطلب منك طريقة طرق الدفع التى تريدها سواء فيزا مسجلة عندهم مسبقا أو إذا كنت تريد الدفع عن طريق مستر كارد او فيزا جديدة ،
    7. بعد اختيار طريقة الدفع سوف يتم ارسال رسالة لك على الجيميل الخاص بك بأنة تم تجديد الدومين بالسعر المنخفض الذى جاء لك من عملاء شركة جودادى بعض طلب تخفيض تجديد سعر الدومين منهم .
    وهذة هى الطريقة الوحيدة يا شباب التى يمكنكم من خلالها تجديد دومين جودادى بأقل تكلفة أو أقل سعر وحسب تجربتى الشخصية أن الطريقة سهلة للغاية ولايوجد بها اى صعوبات نهائيا. واذا كان عندكم اى اسئلة او تعليق اكتبة لنا وسوف نقوم بالرد عليكم فى اسرع وقت إن شاء الله.

    فيديو توضيحي وشامل للدرس في هاذ الفيديو


    شكرا على زيارتكم لموقعي اتمنى ان تكونو قد استفدتم من الدرس
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -