أخر الاخبار

الحل الانسب لإزالة تقييد اعلانات جوجل ادسنس وخصم النقرات والارباح

الحل الانسب لإزالة تقييد اعلانات جوجل ادسنس وخصم النقرات والارباح

في موضوعنا اليوم سوف اشرح لكم

 الحل الأنسب والسهل لازالة تقييد اعلانات جوجل ادسنس ومشكلة
خصم النقرات والارباح

نبدة عامة حول مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس

  • من المشاكل التي تواجه البعض هي مشكلة تقييد اعلانات جوجل ادسنس Google adsense و قد يتعرض موقعك لهذه المشكلة في بعض الأحيان لاسباب عدة نتطرق اليها.
  • الإعلانات في جوجل أدسنس تساعد بالطبع على زيادة الأرباح في المواقع لذا لا بد من عرض عدد معين من إعلانات ادسنس على حسابك لتتمكن من تحقيق الربح عبر الانترنت .
  • تخيل اخي انك تبذل جهدا في كتاباتك على المدونة أو الموقع الخاص بك. و في يوم من الأيام دخلت إلى حسابك في ادسنس, و وجدت كله أصفار. و هذه صفعة لكل مالكي المواقع و بالخصوص إذا كان موقعك قديم. و لكن ستكون الصفعة اقوى إذا كان هذا الموقع الذي تم تعليق اعلانات ادسنس عليه تعتمد عليه في مصدر رزقك.
  • لهذا بعد كسبك للمال، عليك ان تستثمره في أحد المجالات الربحية الأخرى حتى لا تقع في المحظور و هذه نصيحة أقدمها لكل من يعتمد على مصدر واحد للربح. و انا اتكلم عن تجربة وقعت معي قبل ست سنوات بحيث تم غلق حسابي في جوجل ادسنس و كان هو المصدر الوحيد لي للعيش. و تعلمت درسا من ذلك، لذلك لا أتمنى أن يقع اي شخص في مثل هذه المأزق و أتمنى أن تفكروا بشكل إيجابي و تصاعدي في الأهداف.
  • العمل على مواقع الويب يرتكز بصورة شبه كلية على حساب ادسنس الخاص بك لذا فإن تقيد ظهور الاعلانات يعد من الأمور السيئة التي قد تضر بك لذا تابع معي هذا المقال لتتعرف على كيفية حل مشكلة تقييد إعلانات جوجل أدسنس و أسباب تقييد اعلانات ادسنس بالتفصيل في ما يأتي .

الأسباب الرئيسية في مشكلة تقييد اعلانات جوجل أدسنس

    يتم تقييد الإعلانات في جوجل ادسنس لعدة اسباب تتجلى حول الموقع أو مدونتك و سنقوم في ما يأتي بأخذ جولة سريعة في هذه الأسباب و طريقة حل هذه المشكلة بالطبع و ستجد انه يمكنك أن تحل أي مشكل بكل سهولة .

    الدخول في مشاركة معا رابط مشبوه.

    هفهمك يعني ايه الدخول في مشاركة معا رابط مشبوه.
    انت ممكن تبقي عامل موضوع عن لعبة معينة وتحط رابط خارجي كدا انت عملت مشاركة معا الموقع ال عليه اللعبة او ال رافع عليه البرنامج لازم تعمل عدم تتبع الرابط الخارجي , وبكدا تكون انت في امان بعيد عن الرابط الخارجي.

    النقر علي الاعلانات الخاصة بك اكثر من مرة.

    لو ضغط علي اعلانك مرة واحد فهذا لن يسبب لك تقيد او مشاكل ولكن سيتم خصم النقرة فيما بعد من اجمالي ارباحك, ولكن لا تضغط علي اعلاناتك بشكل مكرر فهذا سيكون انتهاك للسياسة جوجل ادسنس وسيتم تقيد الاعلانات علي الاقل او سيتم ايقاف حسابك بشكل كامل.

    النقرت الغير شرعية.

    النقرات الغير شرعية هي السبب الرئيسي في تقيد  الاعلانات, فامثلا يدخل زائر الي موقعك ويضغط علي اعلاناتك بشكل كبير ومتكرر, او يكون بيدوس علي اعلاناتك بشكل متكرر عشان يعمل فيك مقلب وهذا سيكون سبب تقيد الاعلانات في حسابك دخل جوجل ادسنس.

    مصادر الزيارات.

    لابد ان تكون مصادر زيارات موقعك متعددا, ويكون في زيارات من محرك البحث جوجل وبيكون اسمها اورنجك, هات زيارت من الفيس بوك عادي او من اليوتيوب او تويتر ولكن لابد ان تنوع في الزيارات الخاصة بموقعك دخل جوجل ادسنس.

    واسباب اخرى لخصتها لكم في الاسطر التالية :
    • زياراتك الخاصة لموقعك الإلكتروني.
    • إعادة تحميل صفحات الموقع الإلكتروني بشكل متكرر.
    • الضغط على إعلاناتك الخاصة.
    • عدم الإبلاغ عن النقرات ومرات الظهور المشكوك فيها والمريبة.
    • عدم زحف جوجل robots.
    • كما لا داعي للقلق، حاول المتابعة في نشر المحتوى الحصري عالي الجودة، مع مراقبة الزوار وجودة الزيارات، والإبلاغ عن المريب منها، وعندما تتحقق Google أن الأمور قد عادت لطبيعتها، ستبدأ الإعلانات مجددا في الظهور.
    • وفي ما يلي، سأترك لك بعض الروابط التي ستساعدك كثيرا مستقبلا
    • تعريف الزيارات غير الصالحة.
    • كيفية المساعدة في منع الزيارات غير الصالحة.
    • كيفية الحفاظ على حسابك في وضع جيد.

    طريقة ازالة تقييد اعلانات جوجل ادسنس وحل مشكلة خصم النقرات والارباح

      شاهد هاذا الفيديو لخصت لكم فيه شرح مفصل حول طريقة إزالة تقييد اعلانات جوجل ادسنس وحل مشكلة خصم النقرات والارباح المتكررة في الحساب :

      الحلول المناسبة لفك تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس

      بعد أن تعرفنا على أسباب تعليق أو تقييد الاعلانات على موقعك، سنقوم الآن بالتعرف على الطرق و الحلول المناسبة لحل مشكلة تعليق إعلانات ادسنس على موقعك :
      • لا يجب عليك التركيز على مصدر واحد الزيارات: حاول أن تأتي بزيارات من مصادر متنوعة. و حاول التركيز قليلا على جلب الزيارات من محركات البحث. بالإضافة يجب عليك مراقبة جميع الزيارات التي تأتي إلى الموقع الخاص بك، لتفادي أن تأتيك زيارات من مصادر مخالفة لسياسة جوجل ادسنس. و على سبيل المثال قد تجد أحد المصادر محتوى جنسي أو...
      • لا بد من أن تتجنب النقرات غير الشرعية أو المفتعلة من خلالك لأن هذا يسهم و بشكل ملحوظ في حصول مشكلة تقييد الإعلانات في جوجل ادنسنس و للتجنب مشكلة تقييد الاعلانات في ادسنس دع الزيارات تأتي وفق طريقة شرعية لتتجنب تقييد اعلانات ادسنس .
      • يجب عليك تغيير قالب الموقع الخاص بك، و البحث على قالب متجاوب مع جميع الاجهزة و متناسق و خالي من الاخطاء. و يجب أن يكون سريع ليسهل على الزوار التنقل بين أقسام و تصنيفات بدون مشاكل.
      • لذلك يجب أن تقوم بفحص الزيارات و تقوم بالتبليغ عن الزيارات الوهمية. و إذا حسابك مقيد بسبب مشكل الزيارات و كان لديك بعض المال، فقم بعمل حملة اعلانية في ادوورد أثناء تقديم طلب المراجعة لحل مشكلة تقييد اعلانات ادسنس على موقعك. و صدقني أن أحد الأصدقاء قام بهذه الخطوة و تم رفع التقييد في مدة ثلاث ايام.
      • يجب عليك كتابة مقالات طويلة نوعا ما، حاول أن تكتب 500 كلمة فما فوق و حبذا لو وصلت إلى 1000 كلمة أو أكثر. و يجب كتابة مواضيع حصرية و جديدة لأنك إذا قمت بسرقة المواضيع سوف موقعك على تعليق الاعلانات أو حذف حسابك نهائيا.
      • قم بحذف جميع المواضيع التي تنتهك سياسة حقوق الطبع و النشر، و كذلك ابتعد عن مواضيع الكراكات و السيريالات و مواضيع التطبيقات و البرامج المدفوع مجانا، و كذلك مواضيع القرصنة كالبثوث التلفزيونية للقنوات المشفرة، لأن حتى لو قمت بتوجيه الزائر إلى أحد التطبيقات أو المواقع فستعتبرك ادسنس انك شريك في هذا الخرق.
      • كما يمكننا أن نضيف اعداد تنسيق الموقع بصورة مناسبة فهذا يعد أحد اهم و أبرز العوامل التي تساعد على حل مشكلة تقييد العلانات في جوجل ادسنس بالطبع .
      • اذا كان حسابك مقيد بسبب موضع الاعلانات. قم مباشرة بحذف جميع اعلانات ادسنس من موقعك، و اترك فقط الاعلانات التلقائية أثناء طلب المراجعة.
      • احترم تُحترم هذه من أهم سياسات جوجل و التي تعني بأنه لا بد من احترام سياسات الشركة لكي تتمكن من حل معضلة تقييد الإعلانات في ادسنس و لكي تنسي هذه المشكلة كذلك إذاً فالأمر متعلق بك أولاً و أخراً .
      • إذا ما كنت تتحدث عن شركة كبيرة أو علامة تجارية لا بد من أن تراعي مصداقيتها لتجنب التعليقات السيئة من المتابعين و إذا اكتشفت هذا الاحتيال في وقت لاحق قم بمسح المقالة تماماً فهذا يساعد كذلك على حل مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس .
      • حاول دائماً تجنب المحتوي المخالف أو الكاذب أو الاحتيالي و هذا اذا كنت تريد بالفعل حل مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس لأن هذا من ضمن شروط أدسنس الأساسية و الذي كثيراص ما يتعرض البعض الى تقييد الإعلانات من قبل ادسنس لهذا الغرض .
      • حاول دائماً أن تستهدف الزوار الأكثر قابلية لما تقدمه من محتوى فالجمهور الغير هادف بالنسبة لك يؤدي الى مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس لذا لا بد دائماً من أن تحاول أن يكون استهدافك صحيح للمهتمين بما تقدمه من محتوى و هذا لتتمكن من حل مشكلة الإعلانات في أدسنس .
      تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -