أخر الاخبار

طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد Myfine مجانا والحصول على 5€ كهدية

طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد Myfine مجانا والحصول على 5€ كهدية

نبدة عامة حول البنك البلغاري Myfine

    • MyFin هو بنك بلغاري يدعم جميع الدول العربية بدون إستثناء ويقدم خدماته في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى أنه يوفر للمستخدمين حساب بنكي مع رقم IBAN يمكنك من خلاله إرسال و استقبال الاموال في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى أنواع كثيرة من بطاقات ماستر كارد بلاستيكية وإفتراضية مجانية للشراء من الانترنت، كما يمكنك الحصول على 5€ هدية أثناء التسجيل، لكن عليك تحقيق بعض الشروط المهمة.
    • MyFin هي عبارة عن محفظة رقمية تتيح لك إجراء المدفوعات بسرعة وأمان في بلدان مختلفة. حيث توفر لك رقم حساب مصرفي دولي (IBAN) مجاني مع إمكانية صرف العملات ، بدون رسوم. إضافة إلى القدرة على التحكم في بطاقاتك عن طريق تجميدها ، ووضع حدود للمدفوعات والسحوبات، كل هذا بإستخدام التطبيق فقط.
    • هي بطاقة ماستركارد دولية تصدر عن البنك في بلغاريا، ويمكن الحصول على بطاقة بلاستيكية أر رقمية أو افتراضية، يمكنها استخدامها في الشراء عبر الأنترنت. 
    • يعد MyFin بديلاً جيد لي Paysera للجزائريين الذين يسعون إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع مزايا مثل فتح حساب مجاني وبدون رسوم شهرية. ومع ذلك ، من المهم مراعاة العيوب مثل عدم استقرار تطبيق الهاتف المحمول والقيود على بطاقة MasterCard فقط. يمكن للمستخدمين الجدد الحصول على مكافأة عن طريق إدخال الرمز NA007DFN عند التسجيل.
    • منذ نشر هذه المقالة، استخدمنا MyFin لمدة خمسة أشهر دون مواجهة أي مشاكل. لقد استطعنا استعمال بطاقة ماستركارد الافتراضية في الدفع في العديد من الخدمات العالمية، بما في ذلك خدمات مثل Amazon وChatGPT Subscription وGoogle Cloud وFacebook Ads. على الرغم من أن بعض الأشخاص أبلغوا عن إغلاق حساباتهم، إلا أننا لم نواجه مثل هذه الصعوبات.
    • بالإضافة إلى ذلك، وجدنا أن فتح الحساب المجاني وعدم وجود رسوم شهرية يمثلان فوائد كبيرة لأولئك منا الذين يبحثون عن بدائل لـ Paysera وWise.

    مميزات بطاقة ماستر كارد Myfine الإفتراضية

      إن ميزات بطاقة فيزا الافتراضية من Myfine وفيرة، مما يجعلها خيارًا مناسبًا وآمنًا لمختلف المعاملات المالية. فيما يلي بعض مزايا استخدام بطاقة Myfine Virtual Visa:
      • يمكنك الحصول مع "MyFIN" على حساب مجاني و بطاقة مجانية.
      • يوفر البنك بطاقة بلاسيتكية داخل بلغاريا بمبلغ 5.47 دولار، ولكن هذا لا يخدم الجزائريين ، يمكنك الاكتفاء ب virtuelle card.
      • يوفر البنك بطاقة DIGITAL ، هي أيضا ليست عملية في الجزائر، يقتصر عملها على الدفع عبر تقنية NFC للدفع داخل المحلات وهي غير متوفرة أيضا في الجزائر.
      • مع "MyFIN" لا توجد رسوم شهرية أو سنوية في البطاقة.
      • يوفر لك "MyFIN" التحويل أو صرف العملات ، بدون رسوم.
      • عدم وجود رسوم عند الشراء أو الدفع بالبطاقة (جربت الشراء من موقع AliExpress مرتين و لم يأخذو أي عمولة).
      • استعمال بطاقة ماستركارد Myfine الافتراضية في الدفع في العديد من الخدمات العالمية، بما في ذلك خدمات مثل Amazon وChatGPT Subscription وGoogle Cloud وFacebook Ads. على الرغم من أن بعض الأشخاص أبلغوا عن إغلاق حساباتهم، إلا أننا لم نواجه مثل هذه الصعوبات. 
      • الحصول على رقم IBAN أوروبي حقيقي لإستقبال الأموال.
      • يمكنك تحويل أموالك من و إلى أي بنك آخر مثل Paysera أو Wise...
      • تمنحك 5 يورو مجانا "الإحالة" عند أول عملية دفع بالبطاقة مهما كان المبلغ ، ولو كان 0.1$ فقط (المهم تستعمل البطاقة لمرة واحدة) يمكنك سحبها مباشرة هدية عند التسجيل ، عبر خاصية مشاركة رابط الإحالة أو ما يعرف بدعوة الأصدقاء، يمكنك التسجيل عبر هذا الرابط.
      • بالنسبة لإدارة البطاقة ، يتيح لك "MyFIN التحكم في بطاقاتك، عبر تجميدها ، أو وضع حدود للمدفوعات والسحوبات ، حسب منطقتك.
      • تدعم مختلف العملات بما في ذلك الدولار اليورو والروبل او الين الصينية العملة البلغارية، وغيرها كثير جدا عدا الدينار الجزائري.

      طريقة إنشاء حساب Myfine مفعل والحصول على ماستر كارد Myfine مجانية

      من خلال هاد الفيديو سوف اشرح لكم درس مفصل حول طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد Myfine مجانا والحصول على 5€ كهدية :


      شرح طريقة طلب فيزا كارد الافتراضية Myfine بعد التحديث الجديد

      رسوم بطاقة ماستر كارد Myfine

      • البطاقة من دون رسوم شهرية أو سنوية، ويمكن الحصول على بطاقة افتراضية بعد قبول التسجيل ومجانا، ويمكن شحنها واستخدامها مباشرة في عمليات الشراء عبر الأنترنت. 
      • رسوم الحصول على بطاقة ماستركارد هي مجانية، لكن هناك رسوم خاصة بارسال بطاقة Myfin في حالة طلب النسخة البلاستيكية للبيت.

      كيفية إنشاء بطاقة ماستر كارد افتراضية على تطبيق Myfine

      يعد إعداد بطاقة Visa الافتراضية الخاصة بك على Myfine عملية مباشرة. بمجرد قيامك بتنزيل Myfine، والتحقق من حسابك، لديك الحرية في إنشاء وتخصيص بطاقتك الافتراضية، باتباع الدليل التفصيلي أدناه :
      1. حملّ تطبيق MyFin من متجر جوجل بلاي أو آب ستور.
      2. انقر على "Sign Up"، ثم قم بإضافة رقم الهاتف والبريد الإلكتروني وكلمة السر.
      3. أدخل كود الدعوة "NA007DFN" للحصول على هدية التسجيل 5€.
      4. وافق على شروط وسياسة الإستخدام، ثم اضغط على "Continue".
      5. اختر الدولة وعملة الحساب، (لديك الحق في عملة واحدة للخطة المجانية)، من الأفضل إختيار اليورو أو الدولار.
      6. اختيار العملة الأساسية: عند بدء عملية التسجيل، انتبه إلى اختيار العملة الأساسية. بشكل افتراضي، هي BGN، العملة البلغارية. سوف تحتاج إلى التمرير إلى اليسار للوصول إلى خيارات اختيار العملة، بما في ذلك اليورو والدولار. من الضروري اختيار العملة التي تناسب احتياجاتك منذ البداية، لأنه بمجرد اختيار BGN، سيكون من المستحيل تغيير العملة لاحقًا
      7. لتفعيل حسابك على بنك MyFin ستحتاج إلى أن يكون لديك جواز سفر وهي الوثيقة المدعومة في أغلبية الدول العربية.
      8. قم بتصوير جواز السفر مع إلتقاط سيلفي لإثبات الهوية.
      9. آخر خطوة هي إدخال الكود الذي سيصلك في رسالة على رقم الهاتف.
      10. الأن عليك الإنتظار حتي يتم التحقق من الحساب الخاص بك، في أغلب الأحيان قد تأخذ هذه العملية من 2 إلى 5 أيام عمل.
      11. من أجل طلب بطاقة MyFin انقر على رمز البطاقة اسفله، يفضل اختيار بطاقة نوع virtuelle card "للأسباب المذكورة أعلاه" ، ثم اختر طلب بطاقة جديدة ، اختر العملة التي تناسبك، ثم تنبثق بطاقتك البلاستيكية  الإفتراضية بعد لحظات "تفعيل الحساب يستغر بعض الوقت ، من يوم إلى ثلاثة أيام". 
      12. من أجل الحصول على الهدية 5 يورو ، لا بد من التسجيل عبر رابط الدعوة الذي يمكن مشاركته مع الأصدقاء بإمكانك التسجيل عبر هذا الرابط الخاص بي : NA007DFN.
      13. بعد ذلك ، استعمل بطاقة MyFin للشراء من أي موقع أو تطبيق على الإنترنت، و بأي مبلغ تريد ، لكن لابد من استعمال البطاقة و لو مرة واحدة فقط، اشتري وردة في تطبيق التكتيك ب 0.07€ ، على سبيل المثال 
      هاهو! لقد نجحت في إنشاء بطاقة Visa بالدولار الافتراضية الخاصة بك وقمت بتمويلها. لقد أصبح الآن جاهزًا للاستخدام.

      رابط تحميل تطبيق Myfine من متجر بلاي ستوري



      كود الاحالة للحصول على 5€ كهدية :

      NA007DFN

      تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -