أخر الاخبار

افضل تطبيق لتتبع الطرود Track it لجميع مشترياتك من متجر aliexpress

افضل تطبيق لتتبع الطرود Track it لجميع مشترياتك من متجر aliexpress

نبدة عامة حول تطبيق التتبع Track it

  • نقدم لكم "Track it" - تطبيقك المثالي لتتبع الطرود والتسوق، يمكنك التحكم الكامل في عمليات تسليم الطرود الخاصة بك، والبقاء على اطلاع بمشترياتك، وزيادة مدخراتك دون عناء.
  • الشيء الجيد الذي تريد أن تسمعه حول تطبيق Track It هو أنه يمكنك تتبع شحناتك فقط عن طريق إدخال رقم التتبع الخاص بك في الحقل أعلاه ، ثم النقر فوق الزر تعقب. لا تحتاج إلى تخمين اسم الناقل أو أن تطلب من البائع اسم الناقل ، معنا يمكنك توفير وقتك وتتبع الطرود الخاصة بك مباشرة ، لأن لدينا نظام اكتشاف تلقائي يساعد في اكتشاف الناقل وعرض نتيجة التتبع.
  • Track It, الكل في واحد !اكتشف الحل الأمثل لتتبع الطرود وتمتع بتجربة تسوق محسّنة. يمكنك بسهولة تتبع طرودك وإستكشاف عروض حصرية للحصول على أفضل التخفيضات. ودّع الطرود المفقودة والإنفاق الزائد نهائيًا.
  • يمكنك تتبع الشحنات والطرود التي ترسلها إلى عملائك أو التي اشتريتها من خلال المتاجر عبر الإنترنت مثل AliExpress و eBay و banggood و Gearbest ... إلخ ، أو التي اشتريتها من مواقع البيع بالجملة مثل Alibaba ، بالإضافة إلى البريد العالمي تتبع الخدمات والشحنات الدولية ، كل هذا وأكثر باستخدام خدمة تتبع الطرود لدينا

مميزات تطبيق التتبع Track it

    يتميز موقع علي إكسبريس بالعديد من المميزات والتي من أبرزها ما يلي:
    • تتبع الحزمة في الوقت الحقيقي : تتبع الطرود الخاصة بك في الوقت الحقيقي، مما يسمح لك بمعرفة موقعها الدقيق والوقت المقدر لوصولها.
    • العروض الحصرية والتخفيضات : اكتشف العروض الحصرية والعروض الترويجية على مجموعة واسعة من المنتجات وقم بالوصول إليها، مما يساعدك على توفير المال عند شراء العناصر المفضلة لديك.
    • اداة توفير المال : اختر المنتج الذي تريد شرائه, وسيتكفل تطبيقنا بعرض افضل تخفيض ممكن, مما يضمن حصولك على أفضل قيمة مقابل أموالك.
    • الإشعارات : سيتم إخطارك فوريا في حالة تحرك طردك وستحصل على اشعار بتفاصيل الحزمة كما نقوم بعرض توصيات مميزة عبر الاشعارات.
    • موقع الحزمة بالخريطة : تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحديد الموقع الدقيق لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لطرودهم، مما يوفر عرض خريطة في الوقت الفعلي لمسار الحزمة.
    • المكافآت النقدية : اربح مكافآت نقدية من خلال دعوة الأصدقاء أو استكمال المهام، مما يوفر حافزًا إضافيًا لاستخدام التطبيق ويجعله تجربة ممتعة ومجزية.

    نصائح للشراء من AliExpress

    فيما يلي بعض النصائح للشراء من AliExpress:
    1. تأكد أن المنتجات ليست تابعة لأي منتجات ممنوعة من الاستيراد.
    2. يجب أن تعرف الكمية المسموح لها بالاستيراد.
    3. يفضل أن تشتري المنتجات من بلدك إن كانت متوافرة هناك حيث إن هذا الأمر يساعد على تنمية التجارة المحلية.
    4. لا تتسرع في شراء المنتج وإنما تمهل في اتخاذ قرار الشراء.
    5. قبل الشراء يفضل أن تتطلع على تقييمات المنتج التي يجب ألا تقل عن 4 نجوم.
    6. يفضل أن يكون بائع المنتج قد حصل على تقييم أكثر من 93 %.
    7. لا تقوم بالضغط على اختيار Confirm Order Received إلا بعد أن يصل إليك المنتج حتى لا يحصل البائع على ثمن المنتج قبل وصوله إليك.
    8. بعد إتمام صفقة الشراء قم بتقييم البائع لأن هذا سوف يخدمك فيما بعد في تجميع عدد من النقاط وهذه من ضمن كيف اشتري من علي إكسبريس.
    إذا كنت تعيش في الجزائر، فهناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند الشراء من AliExpress.
    1. الأسعار. يتم تسعير المنتجات على AliExpress بالدولار الأمريكي. يمكنك استخدام أداة تحويل العملات على الموقع لتحويل الأسعار إلى الدينار الجزائري.
    2. الشحن. قد تفرض بعض شركات الشحن رسومًا إضافية للشحن إلى الجزائر.
    3. الضرائب. قد تفرض الجمارك الجزائرية رسومًا جمركية على المنتجات المستوردة.
    4. بشكل عام، يعد AliExpress خيارًا جيدًا للشراء من المنتجات بأسعار منخفضة. ومع ذلك، من المهم أن تكون على دراية بالعوامل المذكورة أعلاه قبل إجراء أي عملية شراء.

    فيديو تفصيلي لتتبع منتجاتك من متجر Aliexpress من خلال تطبيق Track it

    من خلال هاد الفيديو سوف اشرح لكم درس مفصل حول افضل تطبيق لتتبع الطرود Track it لجميع مشترياتك من متجر aliexpress   :

    رابط متجر Aliexpress


    رابط تحميل تطبيق Track it من متجر بلاي ستوري

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -