أخر الاخبار

شرح تطبيق Bitnob والحصول على بطاقة فيزا كارد افتراضية للشراء من الانثرنت

شرح تطبيق Bitnob والحصول على بطاقة فيزا كارد افتراضية للشراء من الانثرنت

نبدة عامة حول بطاقة فيزا كارد Bitnob

    • محفظة Bitnob هي خدمة محفظة عملات مشفرة تم إطلاقها في نيجيريا في عام 2019. تتيح هذه المحفظة للمستخدمين شراء وبيع العملات المشفرة بسهولة عن طريق التحويل البنكي أو بطاقة الائتمان والخصوصية العالية حيث لا يتم تخزين أي معلومات شخصية للمستخدمين على الخوادم ويتم تشفير جميع المعاملات. 
    • كما توفر محفظة Bitnob خدمات الأمان مثل تفعيل عامل التحقق الثنائي وإمكانية الوصول إلى المحفظة عبر العديد من الأجهزة. يتم توفير دعم العملاء على مدار الساعة لحل أي مشكلات يواجهها المستخدمون.
    • بطاقة فيزا كارد Bitnob هي بطاقة افتراضية صادرة عن Bitnob، وهي منصة تداول العملات المشفرة مقرها نيجيريا. تُستخدم البطاقة لدفع ثمن السلع والخدمات عبر الإنترنت، ويمكن استخدامها أيضًا لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. 
    • محفظة Bitnob هي محفظة رقمية متعددة العملات تسمح لك بتخزين وإدارة عملاتك الرقمية مثل Bitcoin و Ethereum و USDT و BUSD و XRP و Litecoin و Dash و Dogecoin و Tezos و Binance Coin و Solana و Cardano و Polygon و Avalanche و Terra و Fantom و Aave و SushiSwap و Uniswap و Compound و MakerDAO و Compound و Tether و USD Coin و Binance USD و TrueUSD و Paxos Standard و DAI و Tether Gold و Pax Gold.
    • أطلقت شركة Bitnob، وهي شركة تكنولوجيا مالية تسهل على الأفارقة تلقي أموالهم وإنفاقها وحفظها، بطاقتها الافتراضية بالدولار.
    • بطاقة الدولار الافتراضية هي بطاقة رقمية تتيح للمستخدمين إجراء عمليات دفع سلسة عبر الإنترنت. توفر بطاقة Bitnob الافتراضية مجموعة من المزايا للمستهلكين، بما في ذلك القدرة على إنشاء بطاقة مجانًا وتمويل بطاقتك الافتراضية بما يصل إلى 10000 دولار.
    • كما يمكن للمستخدمين تخصيص بطاقاتهم وتتبع معاملاتهم وتجميد البطاقات لأغراض أمنية أو لمنع الفواتير المتكررة غير المرغوب فيها.
    • في عام 2022، قام البنك المركزي النيجيري بتقييد استخدام بطاقات الخصم نايرا إلى 20 دولارًا شهريًا للمعاملات الدولية، وبعد ذلك، قاموا بتقييد جميع المعاملات الدولية على بطاقات الدولار فقط الصادرة عن البنوك المحلية. وقد تسبب هذا في صعوبات لأولئك الذين تسوقوا عبر الإنترنت أو قاموا بتسديد دفعات دولية منتظمة باستخدام بطاقاتهم، خاصة بالنسبة لأولئك الذين اضطروا إلى دفع الاشتراكات الشهرية.
    • Bitnob هي خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت التي تساعدك على إرسال واستلام الأموال داخل الدول الإفريقية وعلى مستوى العالم. يمكنك أيضًا إجراء مدفوعات عبر الإنترنت بواسطة بطاقة Bitnob الافتراضية. توفر الخدمة أيضًا إمكانية شراء وبيع وتوفير البيتكوين.
    • تتوفر محفظة Bitnob على شكل تطبيق للهواتف الذكية (iOS و Android) وموقع ويب.
    • تبلغ تكلفة إنشاء بطاقة فيزا كارد Bitnob هو 2 دولار أمريكي، ويتم فرض رسوم على إعادة الشحن. إذا كانت قيمة إعادة الشحن أقل من 100 دولار أمريكي، فسيتم فرض رسوم قدرها 1 دولار أمريكي. إذا كانت قيمة إعادة الشحن 100 دولار أمريكي أو أكثر، فسيتم فرض رسوم قدرها 1٪ من قيمة إعادة الشحن.
    • لطلب بطاقة فيزا كارد Bitnob، يجب عليك إنشاء حساب على Bitnob وتقديم بعض المستندات للتحقق من الهوية. بمجرد التحقق من حسابك، يمكنك طلب بطاقة فيزا كارد. سيتم إرسال بطاقة فيزا كارد إليك عبر البريد الإلكتروني.
    • تعمل بطاقة الدولار الافتراضية Bitnob على حل هذه المشكلة وتغير قواعد اللعبة لأي شخص يتعين عليه إجراء مدفوعات دولية منتظمة. لم يعد يتعين على المستخدمين القلق بشأن قيود البطاقة التي وضعها البنك المركزي. باستخدام بطاقة الدولار الافتراضية Bitnob، يمكنك شراء العناصر من أي متجر عبر الإنترنت بما في ذلك Amazon وASOS وShein وeBay وAliexpress وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا الدفع مقابل خدمات البث مثل Netflix وAmazon Prime وSpotify. من الممكن أيضًا مواصلة اشتراكك في Canva وZoom وغيرها من الخدمات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الدولار الافتراضية من Bitnob.
    • "يسعدنا تمكين مستخدمينا من إجراء الدفعات للتجار وتجار التجزئة المقيمين في الولايات المتحدة والذين يقبلون بطاقة MasterCard كوسيلة للدفع مقابل السلع والخدمات. قال برنارد باراه، الرئيس التنفيذي لشركة Bitnob: "يمكن لمستخدمينا الآن التسوق بسلاسة عبر الإنترنت، ودفع ثمن اشتراكاتهم في Netflix وSpotify وApple والتسجيل في دوراتهم عبر الإنترنت". "توفر بطاقة الدولار الافتراضية مستوى من الراحة والأمان لا مثيل له في السوق، ونعتقد أنها ستغير قواعد اللعبة بالنسبة للمستهلكين."
    • ومؤخرًا، قامت Bitnob بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل 8 دول أفريقية. لقد وضعت Bitnob نفسها كبنية تحتية رائدة للدفع تربط إفريقيا بالعالم. لقد أتاحت شركة Bitnob، من خلال تطبيقها وتقنيتها، للأفارقة إمكانية الوصول إلى المدفوعات عبر الحدود بطريقة سريعة وأرخص ومريحة.
    مقالات سابقة حول تطبيق Bitnob :
    1. تجربة بطاقة فيزا كارد Bitnob في الشراء من AliExpress لمعرفة جميع التفاصيل اضغط هنا.
    2. اسهل طريقة لسحب ارباحك من تطبيق Bitnob الى منصة Binance لمعرفة جميع التفاصيل اضغط هنا.
    3. شرح كل الطرق لتأمين حسالك على تطبيق Bitnob لمعرفة جميع التفاصيل اضغط هنا.
    4. طريقة ربط بطاقة فيزا كارد Bitnob مع البايبال Paypal وتفعيله لمعرفة جميع التفاصيل اضغط هنا.
    5. اسهل طريقة لربح 10$ يوميا من تطبيق Bitnob  لمعرفة جميع التفاصيل اضغط هنا.
    6. شرح تطبيق Bitnob والحصول على بطاقة فيزا كارد افتراضية للشراء من الانثرنت لمعرفة جميع التفاصيل اضغط هنا.

    مميزات بطاقة فيزا كارد Bitnob الإفتراضية

      إن فوائد بطاقة فيزا الافتراضية من Bitnob وفيرة، مما يجعلها خيارًا مناسبًا وآمنًا لمختلف المعاملات المالية. فيما يلي بعض مزايا استخدام بطاقة Bitnob Virtual Visa:

      سهولة الاستعمال
      • يعد إنشاء بطاقة افتراضية على Bitnob أمرًا سريعًا وسهلاً، مما يلغي الحاجة إلى زيارة بنك فعلي للحصول على بطاقة فعلية لمعاملاتك عبر الإنترنت.
      حماية
      • إحدى الفوائد الأساسية لاستخدام بطاقة Bitnob Virtual هي الأمان المعزز. عادةً ما تكون البطاقات الافتراضية افتراضية بشكل أساسي، ولا يوجد بها أي شيء مادي. لذلك، ليس هناك خطر من فقدانه أو سرقته. وهذا يقلل من فرص الوصول غير المصرح به إلى معلومات حسابك.
      السفر خفيفا
      • بدلاً من حمل بطاقات فعلية متعددة، يمكنك إنشاء بطاقاتك الافتراضية على Bitnob لتغطية نفقات مثل حجوزات Air BnB أو تأجير السيارات أو عمليات الشراء عبر الإنترنت. وهذا يقلل من خطر فقدان البطاقات الفعلية أثناء سفرك.
      الميزانية والإدارة المالية
      • الانضباط المالي ليس بعيد المنال مع بطاقة فيزا الافتراضية من Bitnob. يمكنك وضع حدود للإنفاق من خلال تخصيص مبالغ محددة من المال لأغراض معينة. عند إجراء أي معاملة باستخدام بطاقتك، يُسمح لك بمراقبة وتتبع نفقاتك دون عناء، مما يساعدك على اتخاذ قرارات مالية مستنيرة.
      التحكم في مدفوعات الاشتراك
      • يتيح لك الحصول على بطاقة التأشيرة الافتراضية من Bitnob التعامل بسهولة مع مدفوعات اشتراكك. سواء كان ذلك يتعلق بخدمات البث، أو تطبيقات اللياقة البدنية، أو المجلات الرقمية، يمكنك اختيار الاشتراكات التي تريد الاحتفاظ بها، مما يضمن أنك تنفق الأموال فقط على ما يمثل قيمة حقيقية بالنسبة لك.
      إلى جانب القدرة على إنشاء وتعبئة بطاقتك الافتراضية بسهولة، تتضمن بطاقة Bitnob الافتراضية بعض الميزات الفريدة. نحن نهدف إلى ضمان حصولك على تجربة ممتازة عند استخدام البطاقة الافتراضية. بعض هذه الميزات هي:

      قم بتمويل بطاقتك الافتراضية بما يصل إلى 10,000 دولار
      • لكل بطاقة فيزا تقوم بإنشائها على Bitnob، يمكنك تحميلها بحد أقصى 10000 دولار. ومع ذلك، يمكنك فقط تعبئة بطاقتك بمبلغ 1000 دولار عند كل عملية تعبئة.
      • لم يعد هناك ما يدعو للقلق بشأن عدم قدرتك على إجراء معاملات كبيرة عبر الإنترنت للحصول على شهادات أو أعمال استيراد صغيرة.
      اسحب أموالك في أي وقت
      • إذا كان لديك رصيد متبقي في بطاقتك الافتراضية، فيمكنك سحب ما تبقى في بطاقتك الافتراضية وسيتم إيداعه في محفظتك بالدولار الأمريكي. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 إلى 48 ساعة حتى تظهر الأموال في حسابك. ويضمن وقت المعالجة هذا تسوية جميع المعاملات المعلقة على بطاقتك بشكل صحيح، مما يوفر لك رصيدًا دقيقًا للحساب.
      تخصيص بطاقتك الافتراضية
      • لا يتم منحك المرونة اللازمة لإجراء عمليات الدفع مقابل المنتجات والخدمات عبر العديد من المتاجر والمنصات عبر الإنترنت فحسب؛ لديك أيضًا فرصة لتخصيص بطاقتك الافتراضية. يمكنك ضبط لونه وتعيين اسم وحتى تقديم وصف.
      بشكل عام، تعد بطاقة فيزا كارد Bitnob الإفتراضية خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن بطاقة آمنة ومريحة وسهلة الاستخدام.

      طريقة إنشاء حساب Bitnob مفعل والحصول على فيزا كارد Bitnob

      من خلال هاد الفيديو سوف اشرح لكم درس مفصل حول طريقة شرح تطبيق Bitnob والحصول على بطاقة فيزا كارد افتراضية للشراء من الانثرنت :

      رسوم بطاقة فيزا كارد Bitnob

      • يتكلف إنشاء بطاقة Visa الافتراضية الخاصة بك على Bitnob رسومًا لمرة واحدة قدرها 1 دولار، وفي كل مرة تقوم فيها بتعبئة بطاقتك، سيتم محاسبتك بـ 1 دولار إذا كان المبلغ أقل من 100 دولار، و1% من مبلغ التعبئة يساوي إلى أو أكثر من 100 دولار.
      • هناك أيضًا رسوم عبر الحدود بنسبة 2.5% من معاملتك وتكلفة إضافية قدرها 0.5 دولار لكل معاملة. يتم فرض هذه الرسوم عبر الحدود عند إجراء الدفعات بعملات غير الدولار الأمريكي أو عند استخدام بطاقتك لإجراء معاملات خارج الولايات المتحدة. ومع ذلك، لن يتم تحصيل أي رسوم منك مقابل الصيانة الشهرية لبطاقتك.

      كيفية إنشاء بطاقة فيزا افتراضية على Bitnob

      يعد إعداد بطاقة Visa الافتراضية الخاصة بك على Bitnob عملية مباشرة. بمجرد قيامك بتنزيل Bitnob، والتحقق من حسابك، لديك الحرية في إنشاء وتخصيص بطاقتك الافتراضية، باتباع الدليل التفصيلي أدناه :
      1. اضغط على "البطاقات" في قسم الروابط السريعة بالصفحة الرئيسية
      2. اضغط على "إنشاء بطاقة افتراضية جديدة"
      3.  إذا لم تقم بإجراء KYC الخاص بك، سيُطلب منك إكمال KYC الخاص بك.
      4.  أعط بطاقتك اسمًا.
      5. أدخل المبلغ الذي تريد تمويل بطاقتك به ثم اضغط على "إنشاء البطاقة التالية". يمكنك تعبئة ما لا يقل عن 3 دولارات والحد الأقصى 1000 دولار.
      6. قم بتخصيص بطاقتك ثم اضغط على "التالي - تأكيد رقم التعريف الشخصي الخاص بالمعاملة"
      7. أدخل رقم التعريف الشخصي للمعاملة الخاصة بك
      هاهو! لقد نجحت في إنشاء بطاقة Visa بالدولار الافتراضية الخاصة بك وقمت بتمويلها. لقد أصبح الآن جاهزًا للاستخدام.

      رابط تحميل تطبيق Bitnob من متجر بلاي ستوري


      كود الاحالة للحصول على هدية التسجيل 2000 نقطة :

      nadir00780

      تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -